لا يزال طراز 206 محط طلب من المستهلكين، على الرغم من توفّر طراز 207 الجديد كليًا، وذلك نتيجة عملانيته وسعره المنافس جدًا في فئته، ونجاحه في فرض حضوره في الأسواق على مدى سنوات طويلة. وهو يتوفّر بفئة سيدان ثلاثية الأحجام، أي مع صندوق مستقل، إضافة إلى جسم من أربعة أبواب. وطراز سيدان يستفيد من طول إجمالي يبلغ 4.19 مترًا، الأمر الذى يجعله عملانيًا ورحبًا. وتبرز الفئة سيدان التي تتميّز بجسمها الذي يتكون من أربعة أبواب، مع صندوق مستقل، بأنها الفئة الخامسة على صعيد جسم السيارة ضمن "عائلة" سيارات بيجو 206. ولهذه الغاية، جرى زيادة طوال الرفاريف الخلفية بمقدار 35 سنتم. ما إنعكس ارتفاعًا للطول الإجمالي الذي بات يبلغ 4.19 مترًا. ومقارنة بالفئة "هاتشباك" (5 أبواب) تزيد سعة صندوق التحميل بمقدار 139 ليترًا، وتبلغ تحديدًا 384 ليترًا في مقابل 245 ليترًا فقط للفئة "هاتشباك". ويمكن طي المقاعد الخلفية كليًا للاستفادة من مساحة تحميل مسطحة بطول 1475 ملم. و206 سيدان تتمتع بتصميم عصري وأنيق، مع مراعاة مبدأ "البساطة تولّد الجمال". ويمكن ملاحظة بعد خطوط أطراف الأبواب عن قاعدة العجلات، بهدف توفير الراحة للركاب داخل المقصورة الآمنة والفخمة في كثير من تجهيزاتها. ميكانيكيًا، تم الإبقاء على محرك إقتصادي سعة 1.4 ليتر. يذكر أن طراز 206 تحوّل مع الوقت إلى الطراز الأكثر مبيعًا من ضمن مجموعة طرازات بيجو، بعد أن حطّم الرقم القياسي للمبيعات المسجّل من قبل طراز 205 والبالغ 5.278.000 سيارة مباعة حول العالم. وطراز 206
لا يزال ينتج أيضًا بفئته الصغيرة مع صندوق مدمج، من قبل شركة "إيران خودرو" التي تربطها مع شركة بيجو علاقات قويّة منذ فترة طويلة.